تهنئة لرئيسة الجمعية

تهنئه من جمعية المرأة بولايه منح الى/
خالصة بنت سعيد بن جمعه التوبية مرشحه ولاية منح للفترة التاسعه و رئيسة جمعية المراة العمانية بمنح رائدة أعمال الخير والعطاء سفيرة ابتسامة الحب والود والنوايا الحسنة.

يسرنا نحن مجلس إدارة وعضوات جمعية المراة العمانية بمنح وجميع نساء الولاية ومن وقف وساند بالكلمة الطيبة والجهد النبيل المضني وعمل لأجل وصولك لعضوية مجلس الشورى ممثلة ولاية منح لتكون مع جملة صفوف اخوانك واخواتك الأعضاء يسرنا جميعا أن نبارك لك محبة الكثيرين صغارا وكبارا نساء ورجالا من أهالي ولاية منح بل نلت محبة لم يوفق غيرك من نيلها لتصل هذه المحبة صداها إلى الكثير من ولايات السلطنة.

نعم أنت الاول وأنت بحق أهل لمحبة الجميع وأنت بحق أهل لتنال مرتبة السعادة.

وتبقى حكمة الله وإرادته، فأنت تريدي وانا اريد والكل يريد والله يفعل ما يريد ويبقى ايمانك بقضاء الله وقدره فضربت خير مثال في صبرك وتحملك وعزمك واراداتك واصرارك بأن عمان تستحق منا الكثير وتحقيق ما تستحقه منا جميعا ليس بالضرورة بالمناصب والدرجات ولكن بصفاء القلوب ونقاء الأرواح وبالنوايا الحسنة. فكنت خير من مثل عمان الغالية وبقيت شامخة كشموخ الجبال الراسيات في أرض طيبة لا تزعزعها النزوات او الأفكار الدخيلة.

هنيئا لك كل ذلك وهنيئا لنا بوجودك معنا ونحن معك ونسأل الله القدير أن يعوضك خير مما فقدت وان يعطيك اجر ما اجتهدت وان نراك دائما نجمة تضيئ سماء عمان كلها.

حفظك الله ووفقك وتقبلي منا جميعا خالص الشكر والتقدير.

مع تحيات / إدارة جمعية المرأة العمانيه بمنح❤