مجلس الادارة الجديد لنادي الشموخ للفروسية

نادي الشموخ للفروسية وسباقات الخيل

عقد مساء الجمعة الموافق 13 ديسمبر 2014 إجتماع تغيير مجلس إدارة نادي الشموخ للفروسية وسباقات الخيل وقد حضر الإجتماع الإدارة القديمة وجملة من أعضاء النادي وكذلك ممثل وزارة الشؤون الرياضية الفاضل/ حمد بن محمد بن زاهر العبدلي .

بدأ الإجتماع بكلمة ألقاها الشيخ/ زهران بن سعيد الحضرمي رئيس مجلس الإدارة السابقة معرباً فيها عن الدور الفعال التي قدمته الإدارة في قيادة دفة النادي منذ تأسيسه كما إستعرض نشاطات وأدوار النادي على مر السنوات الماضية وكذلك شرح لﻷعضاء الخطط المنفذة والجاري تنفيذها في تهيأت وتجهيز المقر الجديد للنادي .

بعد ذلك قدم الفاضل/ حمد بن سالم البلوشي أمين سر الإدارة السابقة نبذة عن المشاريع المنجزة واختصاصات أعضاء مجلس الإدارة كما فصل في حديثه العهدة الحالية التي يمتلكها النادي وكذلك تقدم بالشكر لكل من ساند الإدارة.

أما من الجانب المالي فقد وضح أمين الصندوق الفاضل/ زايد بن عايد الهنائي المبالغ المصروفة على مشروع الموقع الجديد والمتبقي في صندوق النادي.

تحت إشراف ممثل وزارة الشؤون الرياضية ترشح من الأعضاء ومن الإدارة السابقة عدة أشخاص ليشغلوا مناصب مجلس إدارة النادي للفترة القادمة من عام 2014 لغاية 2017 وقد تنافس البعض على منصب نائب الرئيس وكذلك منصب الأعضاء الإداريين الخمسة وأما باقي المناصب فقد رفعت الأسماء بالتزكية.

وتشكل مجلس الإدارة الجديد والحالي كما يلي :
الشيخ/ زهران بن سعيد الحضرمي-رئيساً .
الفاضل/ حمد بن سالم البلوشي- نائباً لرئيس.
الفاضل/ناصر بن علي بن مهنا العبدلي-أمين السر.
الفاضل/ محمد بن عبدالله بن سالم العبدلي- أمين الصندوق.

الفاضل/ جمعة بن خيرالله العريني-عضواً
الفاضل/ محمد بن خليفة الحجي-عضواً
الفاضل/ خالد بن خلفان البوسعيدي-عضواً
الفاضل/علي بن جمعة العبدلي-عضواً
الفاضل/ يوسف بن ناصر الصقري-عضواً

وفي الختام تكلم الشيخ زهران رئيس مجلس الإدارة الحالية عن أهمية ومزايا نشاط الفروسية إجتماعيا وأخلاقيا ودوره في صقل مواهب الناشئة وكذلك أوصى باقي أعضاء مجلس الإدارة بالتكاتف والتجديد للرقي بالنادي.

كتبه/ناصر بن علي بن مهنا العبدلي